أنت تستخدم إصدار مستعرض قديمًا. الرجاء استخدام إصدار معتمد للحصول على أفضل تجربة MSN.

أفضل الإطلالات من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس

شعار ليالينا ليالينا 06/08/42 فريق ليالينا
أفضل الإطلالات من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس © ليالينا أفضل الإطلالات من عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لا يخيب أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week أبداً الأمال في تقديم إطلالات تعكس روح العصر، مع السماح لنا أيضاً بالحلم، حتى في هذه الفترة المتقلبة، يواصل المصممون المضي قدماً ويقدمون، إلى حد كبير واجهات عرض افتراضية تثبت سبب كون باريس عاصمة الموضة، قبل ذلك، نختار هنا أفضل الإطلالات من موسم خريف 2021.

مجموعة Dior لخريف 2021

مجموعة Dior لخريف 2021 © layalina مجموعة Dior لخريف 2021

في يوم المرأة العالمي وفي اليوم التالي لمقابلة ميغان وهاري المتفجرة مع أوبرا، قدمت مجموعة ماريا غراتسيا كيوري لخريف 2021 المعروضة في قاعة المرايا المؤلفة من طوابق في قصر فرساي، حساباً قوياً خاصاً بها مع أساطير القصص الخيالية، كلفت المديرة الإبداعية لشركة Dior الفنانة الإيطالية سيلفيا جيامبرون بإنشاء تركيب مخصص للمساحة الفخمة حيث تم استبدال المرايا المذهبة البالغ عددها 357 التي بناها لويس الرابع عشر بالشمع والأشواك البارزة في تعليق على النظام الأبوي وتصور المرأة لذاتها. كما هو مفصل في كتابها الجديد، ديور، جعلت كيوري من النسوية حجر الزاوية في عملها منذ مجموعتها الأولى للمنزل، والتي تضمنت بيان تشيماماندا نغوزي أديتش "يجب علينا جميعاً أن نكون نسويات" على قميص. هنا، نظرت كيوري إلى أعمال مؤلفات حكايات خرافية مثل أنجيلا كارتر، التي أعادت روايتها للغطاء ذي الرداء الأحمر في مجموعة القصص القصيرة عام 1979 The Bloody Chamber إلهاماً لسلسلة من العباءات المغطاة. بالإضافة إلى كتابات القرنين السابع عشر والثامن عشر، دأولني ومدام ليبرنس دي بومون، مع جلد أسود، كانت الزخارف التي تذكر براءة الطفولة مثل الياقات البيضاء والإنجليزية البروديري أي شيء سوى كونها حلوة، في حين أن فساتين السهرة ذات اللون الأحمر الداكن المناسبة للأميرات لم تقدم أي وعود بالسعادة بعد ذلك.

مجموعة Hermès لخريف 2021

مجموعة Hermès لخريف 2021 © layalina مجموعة Hermès لخريف 2021

Hermès بسيط، لكنه ليس بالحد الأدنى، إنه ذوق كلاسيكي رائع وصور ظلية أنيقة واهتمام بالتفاصيل والحرفية التي لا يمكن منافستها، الأقمشة هي النجم الحقيقي هنا، مع الجلود والصوف والحرير والقصيرة كلها تلعب بشكل جيد معاً ومنفرداً.

توفر الجيوب والألواح كبيرة الحجم لـ Nadège Vanhée-Cybulski طريقة ممتازة لعرض نوع التفاصيل التي يشتهر بها المنزل: هناك الكثير من الفرص للأيدي الأقل للانزلاق أو إظهار غرزة فوضوية (شيء ببساطة غير موجود في المنزل) عالم هيرميس). تحصل اللوحة، القائمة على الألوان المحايدة الفاخرة، على ركلة قوية هنا وهناك من الأحمر الياقوتي والأخضر والبرتقالي الأساسي والمطبوعات موجودة في الغالب على السترات المزروعة. إنه بعيد كل البعد عن الصخب، لن تستطيع هيرميس أبداً، لكنه يمنح نفسه الكثير من الفرص للتباهي.

مجموعة Altuzarra لخريف 2021

مجموعة Altuzarra لخريف 2021 © layalina مجموعة Altuzarra لخريف 2021

من الممكن جداً أن ندخل مرحلة حيث ستحتاج ملابسنا إلى العمل بجدية أكبر من أي وقت مضى، مع استمرار تغير الحياة العملية، يجب أن يكون كل شيء سهلاً بما يكفي للمنزل ولكن أنيقاً بما يكفي للخروج وقد حصل جوزيف ألتوزارا على المذكرة. الفساتين والحياكة متقنة بشكل مثالي وهو الشيء الذي من شأنه أن يجمع الإطراءات عند الخروج ولكن أيضًا ضمادة WFH المرتفعة. تغمز جميع الأشكال المكسوة بالحزام والكتف في ملابس النوم التي كنا نعيش فيها، على الرغم من أنها مرت عبر مرشح الخياطة الذي صنعه مثل هذا التوقيع. تحقيقا لهذه الغاية. هناك عدد أقل من السترات التي تراها عادة في مجموعة الخريف وتلك المتضمنة هي بوكسر وأكثر اتساعاً، كما لو أننا لم نعد قادرين على تقييد أنفسنا كثيراً. بدلاً من ذلك، إنه عالم ملابس وألتوزارا جاهزة لذلك في صبغ ربطة عنق وكاروهات وجلد والمزيد.

مجموعة Isabel Marant لخريف 2021

مجموعة Isabel Marant لخريف 2021 © layalina مجموعة Isabel Marant لخريف 2021

يجب ألا يكون هناك شك: لا يزال أسلوب إيزابيل ماران في ارتداء الملابس المستقبلية شديداً للغاية، أكتاف منتفخة وخصر مربوط وعناصر مستوحاة من الغرب، محيط الخصر مرتفع وفساتين ملفوفة والحنين المترابط طوال الوقت.

هناك الكثير من الأناقة في السبعينات والجرأة في الثمانينات تجعلها تبدو أقل من رحلة صاروخ فضائي مباشرة إلى المستقبل وأكثر من دراسة ممكنة فقط مع مرور الوقت (على غرار ما تشعر به بشكل إيجابي عندما تنظر كيف يرتدي الناس في العقود الماضية 2020). للذكاء، فإن الفينيل المستخدم في كل مكان هو هذا المزيج المثالي من المستقبل والرجعية: تم تصميم زي سفينة الفضاء دائماً مع لمعانها ولكن من المستحيل فصل النسيج عن العديد من لحظات ثقافة البوب ​​في الماضي. عندما يكون لديك جمالية كما تم تعريفها كـ Marant، على الرغم من ذلك، فإن الإعداد بالكاد يهم: إنها ملابس تريد ارتدائها في الثمانينيات والفترة وما بعدها.

شاهدي أيضاً: أهم صيحات ربيع 2021

مجموعة Loewe لخريف 2021

مجموعة Loewe لخريف 2021 © layalina مجموعة Loewe لخريف 2021

"تم إلغاء عرض Loewe ،" اقرأ دعوة التعريف أفضل الأطلالات لمجموعة خريف 2021 الخاصة بالعلامة الإسبانية والتي تم تقديمها عبر عنوان الصحيفة، في حين أن هذا صحيح من الناحية الفنية، لم يكن لدى المصمم جوناثان أندرسون المدرج القياسي مع عرض من العارضات، يجب أن يستمر العرض، كما يقول المثل. المجموعة فريدة من نوعها، بألوان أكريليك جريئة من الأصفر والأحمر والأصفر. إنه بهيج. لا توجد طريقة أخرى لقول ذلك، ورافقت الدعوة أيضاً مقتطف من أحدث روايات دانييل ستيل، The Affair.

هذا هو نوع المرأة التي لا تخجل من العبايات الجريئة والشراشيب وتلك الأحذية، نوع المرأة التي لا يمكن أن تبقى في الداخل لفترة طويلة،ها هي تأمل أن تخرج بهذه الإطلالات عندما تصل إلى المتاجر.

مجموعة Rick Owens لخريف 2021

مجموعة Rick Owens لخريف 2021 © layalina مجموعة Rick Owens لخريف 2021

هناك شيء يبعث على الارتياح بشكل غريب حول مشاهدة عرض ريك أوينز وسط جائحة عالمية، لا هوادة فيه كما هو الحال في رؤيتهم المظلمة حسب الكتاب المقدس والمليئة بالدخان.

في محاولة للحفاظ على الإنتاج ضعيفاً ومحلياً وقف شاطئ صخري أمام منزل أوينز في فينيس ليدو في بستان الزيتون في القدس وانتشرت الكاميرا على نطاق واسع لتكشف عن المصمم نفسه. وارتدى عدد من العارضات الدنيم الأسود الذي تم قطعه حتى شبر واحد كما ظهرت بشكل بارز السترات المصممة التي تم نزع الأكمام منها واستبدالها بألحفة ضخمة وكذلك بدلات الجسم الجلدية الضيقة وأكتاف Brobdingnagian القوية التي تهدف إلى محاكاة عدوانية الذكور. جاءت كل إطلالة مع قناع وهو شيء نعتقد أننا سنراه على المزيد من المدارج، يتميز بلوحة منمقة تشبه الوشاح. كتب أوينز في ملاحظات عرضه: "لقد عرضت أقنعة مع هذه العروض الوبائية ليس لأن أقنعي مضمونة للحماية، ولكن لأنها تصويت على المسؤولية والاعتبار واعتراف بتجربتنا الجماعية المباشرة".

مجموعة Chloé لخريف 2021

مجموعة Chloé لخريف 2021 © layalina مجموعة Chloé لخريف 2021

بعد المصممون الذين ساعدوا كلوي مثل من هم من رموز الموضة، فيبي فيلو وستيلا مكارتني وكارل لاغرفيلد، على سبيل المثال لا الحصر. اليوم، انضمت Gabriela Hearst إلى التصنيف مع مجموعة مقدمة رائعة تجلب كل البوهيم الغني الذي يمكن أن نريده من علامة الأزياء الفرنسية. العرض التقديمي هو 100 عام حتى يوم ميلاد مؤسس العلامة، Gaby Aghion’s. وأحيانًا يصطف الكون، من غابي إلى غابي آخر. مع التركيز على الممارسات المستدامة وهي مبادرة قريبة من قلب هيرست، قامت العلامة التجارية بالفعل بدمج المواد الخام منخفضة التأثير ووضعت خطة لخفض انبعاثات الكربون بحلول عام 2025. لكننا جميعاً نعرف أفضل طريقة لتقليل التأثير على الأرض هي شراء أقل والاحتفاظ بها إلى الأبد وهذه قطع تبقى إلى الأبد. بدأ العرض باقتباس من مؤسس العلامة التجارية: "لم تكن هناك ملابس فاخرة جاهزة ولم تكن هناك ملابس جيدة الصنع ذات أقمشة عالية الجودة وتفاصيل دقيقة"، سلسلة من الفساتين المخططة والصلبة تفتح المجموعة، جنباً إلى جنب مع الفساتين الطويلة المتماسكة. معاطف الترنش والسترات المفصلة التي تربط من الجانب والفساتين المصنوعة من الجلد والشاش الصوفي تضفي لمسة رائعة على الملابس اليومية. من المؤكد أن Shearlings في الإصدارات القصيرة والطويلة ستكون نجاحاً قابلاً للتحصيل للعلامة التجارية، لا يمكننا أن ننتظر لنرى إلى أين يذهب هذا الشعور بالتجول بعد ذلك.

مجموعة Dries van Noten لخريف 2021

مجموعة Dries van Noten لخريف 2021 © layalina مجموعة Dries van Noten لخريف 2021

ووفقاً للعلامة التجارية، فإن مجموعة Dries van Noten الخريفية، التي تظهر في صور بارعة ومزاجية، تعمل على "سلسلة كاملة من المشاعر الإنسانية من السعادة إلى الغضب والارتباك والمنطق والنشوة الدرامية، المبالغ فيها، الرصينة والخجولة كلها تزامن.". هناك الكثير من المشاعر في هذه الصور وفي هذه الملابس: فستان قميص أبيض طويل تم تحديثه من مجموعته الأولى في عام 1981 كطالب أزياء  وشورت أسود يناسب العباءات النابضة بالحياة. كلهم يجتمعون معاً بطريقة التجفيف الخاصة. جاءت المجموعة مستوحاة من ظلال مبدعة للفنانين الموقرين بما في ذلك Yves Klein Blue و Almodóvar Red و Koons Pink و Beuys Gray يبدو أن المجموعة الضعيفة تتساقط من الجسم. قطع الدنيم مثل التنورة الطويلة والسترة الكبيرة تضفي جواً من الأناقة على الكاجوال، في حين أن الفستان الوردي والأحمر المصبوغ بالريش ليس إلا. هذه ملابس للحياة، تعبر عن المشاعر الإنسانية وتتنقل حول العالم بسهولة.

شاهدي أيضاً: مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021

مجموعة Acne Studios لخريف 2021

مجموعة Acne Studios لخريف 2021 © layalina مجموعة Acne Studios لخريف 2021

يقول جوني جوهانسون، المدير الإبداعي لشركة AcneStudios: "كنت أفكر فيما يحدث عندما نخرج من العزلة ، نفس الشيء ولكن أيضاً مختلفاً إلى حد ما، هذه المجموعة عبارة عن مشهد أحلام يبدأ بألوان الباستيل الناعمة، قبل الاستيقاظ في الوضوح أحادي اللون وهو قصيدة للملابس البيضاء أو السوداء التي نرتديها للطقوس في دورة حياتنا، مثل حفلات الزفاف والجنازات". تبدو هذه القصة الملونة وكأنها رحلة من أيام الربيع الباردة في ألوان الباستيل المحبوكة إلى الخنادق والمعاطف الثقيلة والأكثر خطورة والفساتين الطويلة ذات الأزرار العالية. لذا، نعم، تبدو مجموعة الخريف هذه غير موسمية بطريقة ما، هناك شعور بالالتفاف والالتفاف والطبقات، لا شيء حرفياً أو مباشراً تماماً مما يجعله مثيراً للاهتمام وجديداً.

مجموعة Marine Serre لخريف 2021

مجموعة Marine Serre لخريف 2021 © layalina مجموعة Marine Serre لخريف 2021

مثل الكثيرين منا، كان عام 2020 نقطة انعكاس لـ Marine Serre وهو الوقت الذي قيمت فيه جوهر علامتها التجارية. نتيجة هذا الاستبطان؟ عرض تقديمي من ثلاثة أجزاء بعنوان "Core"  والذي تألف من فيلم وثائقي وكتاب مطابق ومجموعتها لموسم خريف 2021. يتيح كل ذلك للمشاهدين إمكانية التعرّف على عالم "Ecofuturistic" للمخرج Serre، مما يُظهر تبشيرها المستمر بالأزياء المستدامة. كانت معروضة توقيعاتها: فساتين ميدي مصنوعة من أوشحة حريرية معدلة الغرض ، وسترات متعددة الجيوب مصنوعة من خامات ميتة وبالطبع ملابسها الداخلية الأيقونية على شكل هلال. Serre هو خبير في منح الأقمشة المعاد تدويرها حياة جديدة وتصميمها بطريقة تشعر دائماً بالراحة، كانت هذه التشكيلة دليلاً على هذا الشعور. المزيد:

ألوان الربيع الأساسية لهذا العام

أهم صيحات ربيع 2021

تعرفي على ألوان فصل الربيع وطرق ارتدائها

Dior تقدّم سترة "ديور بالتو" DIOR PALTO

حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021

أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو

تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

المزيد من ليالينا

image beaconimage beaconimage beacon